مباراة ودية بين أسوان ومنتخب مصر للشباب 2001

0

اتفق اليوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001 بقيادة المدير الفنى ربيع ياسين وذلك على إقامة مباراة ودية أمام نادى أسوان وتلعب المباراة يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة ال 4 مساء  وتلعب المباراة علي استاد القاهرة وجاء ذلك استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

كما أبدى كابتن ربيع ياسين غضبه بسبب عدم تعاون الأندية المصرية له، وقال ياسين في مداخلة احد البرامج التليفزيونية: “مدربى الأندية مش بيفكروا غير فى نفسهم ومش شاغلين بالهم بالمنتخب”.

ويذكر ان : منتخب الشباب يستعد للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا في شهر مارس 2021 في 9 من نوفمبر المقبل بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

والجدير بالذكر: اتحاد شمال أفريقيا تلقي خطابات من منتخبات شمال أفريقيا المشاركين فى تصفيات بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20سنة، بشأن موقفهم النهائى من إقامة البطولة فى موعدها أو التأجيل.

واكد اتحاد شمال أفريقيا بالرد النهائي و هو إقامة البطولة فى موعدها من منتخبات مصر وتونس، أما المنتخب الليبى فطلب التأجيل لمدة شهر، ولم يتلق اتحاد شمال أفريقيا أى رد من المغرب والجزائر، على الرغم من انتهاء المهلة التى كانت محددة من تلك الدول لبدء البطولة فى ال5 من أكتوبر الجارى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.