رياضة

مباريات اليوم.. أسوان يحقق فوزا نادرا على الحرس والمقاصة والجيش حبايب

شيماء مصطفى

فاز اليوم أسوان على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الهدف الأول كريم الطيب في الدقيقة 35 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة 80.
يحتل حرس الحدود المركز التاسع بدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات، كما سجل لاعبي حرس الحدود 11 هدفا وتلقت شباكه 11 أهداف.
ويقع أسوان في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكة 26 هدفا.
كما تعادل طلائع الجيش مع مصر المقاصة، حيث كان الهدف الأول لصالح مصر المقاصة عن طريق ميدو جابر في الثمن دقائق الأول من أحداث الشوط الأول، كما أحرز اللاعب عمروجمال هدف في الدقيقة 46 لصالح طلائع الجيش.

الأهلي يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الهلال السوداني

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مبارايات وسجل لاعيبة 13 هدفا وتلقت شباكة 22 هدفا.
بينما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة وسجل لاعيبة 16 هدفا وتلقت شباكة 24 هدفا.

كما تمكن النادى الأهلى من الفوز أمس على نظيره النجم الساحلى بهدف مقابل لاشئ، فى الشوط الأول من المباراة التى جمعتهما أمس على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

ويتربع الأهلي على الصدارة برصيد 10 نقاط ويحل النجم ثانيا برصيد تسع نقاط، والهلال السوداني في الثالث بفارق بفارق الأهداف وأخيرًا بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنقطة واحدة.

واستبعد سامي قمصان، المدرب المساعد في جهاز المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب رمضان صبحي من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر إقامة المباراة، في الأول من فبراير على ملعب الهلال السوداني بالخرطوم، حيث قال قمصان عبر مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء أون»، المذاع عبر فضائية «أون سبورت»، إن مشاركة رمضان صبحي ضد الهلال صعبة.مشيرًا إلى أن محمد الشناوي، إصابتة كدمة بسيطة لا تستدعي القلق.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق