غير مصنف

محافظ الإسكندرية: تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بعد حركة التنقلات الجديدة

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء الجدد بالتواجد في الشوارع بين المواطنين للاستماع إلى شكواهم والاستجابه لمطالبهم، كما أكد على ضرورة الاهتمام بسرعة الانتهاء من المشروعات القائمة في الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة، ودفع العمل بمشروعات الخطة الاستثمارية لسرعة دخولها الخدمة لتلبية مطالب وإحتياجات المواطنين .

وأكد الشريف على إستمرار متابعة تنفيذ الحملات التموينية والصحية للتفتيش علي منافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدي مناسبة الاسعار ومنع الاحتكار والتصدي بكل حزم للمخالفين ،. ومتابعة الاستعدادا لموسم حصاد القمح والجاهزية الكاملة لجميع الصوامع والشون لاستقبال القمح من الموردين بنطاق المحافظة.

وطالب المحافظ بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المباني المخالفة غير القانونية وسرعة إزالتها بكافة المدن والقري في المهد.، والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة تنفيذا للقانون وحرصا علي حقوق الدولة والمواطنين ، مؤكداً على تفعيل خطة المرور الميداني والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى