حوادث

ننشر صورة وكيل نادي مجلس الدولة المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال

كتب- “اليوم”

حصل موقع “اليوم الإخباري” على الصورة الأولى لوكيل نادي مجلس الدولة المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال حيث افادت المصادر انه قام بضربها على راسها بمقبض المسدس “طبنجة” ثم شوه وجهها بماء نار ثم دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وقالت المصادر ان مديرية امن الحيزة اخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أيمن حجاج بقتل زوجته فتم رفع الحصانة عنه للسماح للاجهزة الامنية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث تبين ان زوجها مستشار قتلها بعد ان هشم رأسها بأداة حادة.

واضافت المصادر ان المجني عليها زوجة ثانية له وهددته باخبار زوجته الاولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وانها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو الحاري اي منذ ٧ ايام. وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

واشارت التحريات الاولية التي اجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة المتغيبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى