محافظات

متدربو البرنامج الرئاسي بالمنيا يواصلون التدريب على العمل التنفيذي فى مشروعات حياة كريمة

وصل اليوم الاثنين  متدربوا  البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد المنسي)، يواصلون البرنامج التدريبي الخاص بهم داخل المحافظة، تحت إشراف الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ.

وأشاد المحافظ بالبرامج التي تنفذها الدولة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية للعمل على رفع كفاءة العنصر البشري كأحد مقومات النجاح وتمكين الكوادر الشبابية الفعالة في مصر للمشاركة في صنع القرار ، لافتا أن التدريب يأتي في إطار حرص الأكاديمية الوطنية للتدريب على إكساب المتدربين لمهارات العمل الميداني.

وفي إطار البرنامج التدريبي، شارك نائب المحافظ، متدربي البرنامج الرئاسي في رفع احداثيات مشروعات حياة كريمة بقرية المداور بمركز مغاغة ،  حيث يستهدف المشروع القومي لتطوير الريف المصري والذي أطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تطوير 192 قرية بـ757 تابع، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، وهي أبوقرقاص، ملوي، العدوة ومغاغة، وديرمواس ، بتكلفة تصل تقريباً الى 23 مليار جنية، ليصل إجمالي المستفيدين من المشروعات الخدمية التي سيتم تطويرها نحو 2.970 مليون مستفيد.

من جانبه ، أكد نائب محافظ المنيا أنه تم وضع برنامج خاص للمتدربين ، للتعرف عن قرب على طبيعة العمل داخل الإدارات والقطاعات المختلفة  وكذلك الوحدات المحلية المختلفة ، كمرحلة إعداد وتدريب وتأهيل للعمل التنفيذي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى