متعهد حفلات أماني السويسي يكشف مفاجأة جديدة بشأن واقعة الاعتداء

0

هاجر عاطف

تعرضت الفنانة أماني السويسي، لواقعة تعدي بالضرب من ” سفيان سيالة “متعهد حفلاتها فى مكتبه، حيث انهال عليها ضربا لمجرد مطالبتها بمستحقاتها المالية ،وقامت بالكشف عن تفاصيل الحادث

وذلك من خلال استوري قامت بنشرها عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام” وهي منهارة بالبكاء :” “سفيان ضربني وأهاني وركلني في راسي وجسمي، هذا هو العنف ضد المرأة عشت وشفته، نتهان وننضرب ونوصل للحالة هاذي وسط القاعة وأمام الجميع”.

ولكن المفاجأة كانت أكبر بعد التدوينة التي نشرها مدير حفلاتها عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ردا على كلامها قائلا:” خلافا لما ادعته للأسف الفنانة أماني السويسي وما يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء مزعوم من قبلي، فإني أردت أن أوضح للجميع أن كلامها مجانب للحقيقة، وكل ما في الأمر أن المعنية عمدت على محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذئ لا يليق بفنان، فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة..والجميع يعرف انه من غير الممكن أن انزل إلى مستوى العنف مهما بلغ مستوى الاستفزاز.. وقد بادرت برفع في الغرض وثقتي كبيرة في القضاء”.

ويذكر أن أخر أعمالها هي أغنية  “خليك في بيتك”، والتي صورتها لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.