الأخباررياضة

مجدى عبد الغني: الجميع يستفيد من الإنتخابات والغاء الدوري سيكون خطأ كبير

هدى أبو عمرة

صرح مجدى عبد الغني عضو مجلس إدارة الكرة السابق في احدى البرامج الأذاعية أن انتخابات اتحاد الكرة مهمة لجميع المرشحين قائلا:”اللى مش بيستفيد من الانتخابات كداب ومش أمين، الكل بيستفيد ماديا أو يستفيد يكبر شغله”.

 

كشف عبد الغني عن رأيه في النسخة الحالية من الدورى الممتاز حيث قال:” فى حال إلغاء الدورى سيكون أكبر خطأ وسيتسبب فى خسائر فادحة للجميع، سواء فى اتحاد الكرة أو الأندية والرعاة، وبصفتى رئيس اللاعبين المحترفين فبإمكانى مساعدة اتحاد الكرة”.

 

أكمل عبد الغني :”يجب أن يستكمل الدورى مثلما فعلنا فى 2018 بعد نهاية كأس العالم.. ووقتها كان الزمالك متصدر الدورى ولكن فى النهاية الأهلى توج بالدورى، حدثت تغييرات وقتها وكان التتويج عن استحقاق ولا يمكن التشكيك فيه، وهذا ما يجب أن يحدث بالموسم الجاري”.

 

وأضاف: “لو طُلب منى العمل فى أى منصب بالنادى الأهلي لن أحصل على أى مقابل مادي، لست أقل حباً للأهلى من صالح سليم أو طارق سليم أو عبد الوهاب سليم، أى منصب سأعمل فيه بالأهلي، سيكون دون مقابل”.

 

تابع : “يجب أن يتم الاستعانة بأبناء الأهلى فى المناصب داخل النادي، يجب خلق المناصب لأبناء النادي، لو علاء ميهوب على سبيل المثال لا يفقه شيئاً فى التدريب، يمكن البحث له عن أى منصب لكى يتواجد فيه”.

 

أردف عبد الغني :”سنظل نقول الأراء الفنية حتى لو لم يستمع لنا أحد، ولم ارتكب جريمة عندما ساندت محمود طاهر، وجدت أنه الأفضل والأصلح، قالوا أننى لم أساند زميل الملاعب، ماذا فعل لى زميل الملاعب بعد الاعتزال؟”.

 

اختتم مجدى عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أنه من اكتشف علاء ميهوب كلاعب فى نصف الملعب، كما قال : “أنا كمان اللى أطلقت علي شريف عبد المنعم لقب ترافولتا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق