مجدي الجلاد: وصلتني رسالة تهديد بالقتل من خيرت الشاطر في 2012

0

أحمد حمدي

أكد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس مجلس ادارة موقع مصراوي، أن الوطن أيام الجماعة الارهابية كانت وعاءا للأقلام الحرة الوطنية .

واشار”الجلاد”، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج حقائق واسرار،المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، انه منذ تأسيس جريدة الوطن، فى عام 2012، وهى اتخذت على نفسها مصلحة الوطن ضد اى تيار معادي، مبينا ان الأقلام الوطنية بدأت فى الكتابة والظهور من خلال صفحاتنا من أجل بيان حقيقة أعداء البلاد.

وتابع: «واحنا شغالين فى 2012 فى عز الازمات المتلاحقة ، جت لى رسالة قوية من محرر الوطن كان بيغطي حدث عند مكتب الارشاد وقابل المهندس خيرت الشاطر، وسأله انت صحفي فين ، قاله انا صحفي عند مجدي الجلاد فى الوطن، قاله بلغ رئيسك أننا هنحبسه اربع سنوات، وكمان فى الاعادة بين شفيق ومرسي ولجنتي فى الشيخ زايد».

وأشاف: «وكنت واقف لقيت مجموعة من شباب الاخوان المسلمين بيدعوا لمحمدمرسي وبيضغطوا على الناس فى انهم يدلوا بالاصوات لمحمد مرسى، فأنا وقفت واعترضت ليه كدا ودا قانونيا غلط، لقيت اعتداء رهيب عليّ، وبصيت وجدت شباب معرفهوش بيحموني من شباب الجماعة الارهابية، ورجت عملت محضر رسمي، قالولي كلها 14 ساعة وهيجي محمد مرسى رئيس وهيقطع رقبتكم فى ميدان التحرير».

ياسر رزق: العصار حذر من سياسة الإخوان فى إدارة البلاد عام 2012

قال الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، إن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية قاتل، كما وصف سيد قطب بـ «أمير الإرهاب الأول»، مضيفًا أن أن الخيانة جزء أساسي من فكر جماعة الإخوان وظهر ذلك في إغتيال الرئيس السادات.

وأكد النمنم خلال لقاء له ببرنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد، أن ما يثار من الجماعة الإرهابية إن ما يثار حول أن زينب الغزالي وسيد قطب قد تعرضوا للتعذيب في السجون المصرية هو كذب.

شاهد .. 

لفت إلى أنهم لم يتعرضوا لأي عمليات تعذيب إطلاقا لأن الأجهزة الأمنية المصرية كان لديهم كل المعلومات الكاملة عن الجماعة قبل القبض عليهم.

وتابع: «لولا ثورة 30 يونيو؛ لتم تصفية محمد مرسي وجاء خيرت الشاطر لحكم مصر».

وفي وقت سابق، أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن جماعة الإخوان المسلمون ينطبق عليهم لفظ «الخوارج»، مضيفًا أن كذلك من الناحية العلمية، ومن ناحيه الواقع، لافتصا إلى أنهم من الناحية التاريخية وعلى مدار تاريخ الأزهر، يوجد من العلماء من يصفهم في كتبه نصًا بالخوارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.