أهم الأخباراخترنا لك

مجدي يعقوب: لا افكر في الجنة والنار و همي خدمة الإنسانية

إسراء عبدالفتاح

أكد  الجراح العالمى مجدى يعقوب، على أن الإنسانية معذبة، لافتًا إلى ضرورة خدمة الإنسانية بدلاً من الفرقة الذى نشاهدها اليوم.

وأضاف يعقوب، خلال لقائه مع فضائية «سكاى نيوز»: «أنا روحانى ولست متدينًا لأننى أؤمن أن هناك أكثر مما نراه وهو شيء جميل جدًا».

و أشار إلى أنه لا يفكر بالجنة أو النار، ولكنه يفكر فقط بالإنسانية ويستمتع جدًا بخدمة الإنسان، مضيفًا: «يجب أن يكون هناك آلية لتقديم الخدمات الطبية لمن لا يستطيع الحصول عليها».

«ملك القلوب».. هاشتاج «#مجدي يعقوب» الأكثر تداولًا على تويتر

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، هاشتاج «مجدي يعقوب»، وذلك بعد تكريم جراح القلب العالمي أمس في دولة الإمارات، خلال مشاركته في مبادرة “صناع الأمل”.

وجاءت تعليقات المتابعين على الهاشتاج كالآتي :

قال أحد المعلقين على الهاشتاج : «العملاق ده هو اللي يستحق يكون تريند مش ماتش كورة همجي ولاعيبة بلطجية ورجال اعمال في انتظارهم لمكافئتهم بالملايين الغير مستحقة و لا مؤديين الأغاني الهابطه اللي احتلت شاشاتنا».

Ramadan Elgonamiy@elgonamiy

العملاق ده هو اللي يستحق يكون تريند مش ماتش كورة همجي ولاعيبة بلطجية ورجال اعمال في انتظارهم لمكافئتهم بالملايين الغير مستحقة و لا مؤديين الأغاني الهابطه اللي احتلت شاشاتنا.

عرض الصورة على تويتر

بينما أشار بعض المتابعين للهاشتاج لموقف صرح بيه الدكتور مجدي يعقوب : «كل مابشتغل أكتر للمجتمع كل مابحس اني مبسوط اوي »، مضيفًا : « هو ده الاسطورة هو ده المثال اللى يحتذى بيه و نفتخر انه مننا ، اجتهاد وعلم و رقي وانسانية، ربنا يديه الصحة والعمر ويفضل يحس بالسعاده كل مابيدي وقته ومجهوده عشان يكون سبب ف إنقاذ حياه بني ادم».

Jassy elsokary@Jassyelsokary

“كل مابشتغل أكتر للمجتمع كل مابحس اني مبسوط اوي ”
– السير

The joy of Giving
هو ده الاسطورة هو ده المثال اللى يحتذى بيه و نفتخر انه مننا
اجتهاد وعلم و رقي وانسانية

ربنا يديه الصحة والعمر ويفضل يحس بالسعاده كل مابيدي وقته ومجهوده عشان يكون سبب ف إنقاذ حياه بني ادم

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق