غير مصنف

رئيس «أنابيب البترول» يكشف عن حجم خسائر حريق طريق الإسماعيلية

إسراء عبدالفتاح

كشف المهندس عماد عبدالقادر رئيس شركة أنابيب البترول، عن خسائر حريق تسريب خط البترول من خط شقير مسطرد، لافتًا إلى أن اشتعال حريق في الوقود المسرب كبيرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أنه ما زالت اللجنة الفنية تعمل على الوقوف على أسباب الحادث وحجم الخسائر الناتجة.

شاهد .. 

أمر «النائب العام» بالتحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق القاهرة الإسماعيلية.

حيث انتقل فريق من أعضاء «النيابة العامة» لمعاينة مسرح الحادث، وفريق آخر لسؤال المصابين، وستعلن «النيابة العامة» لاحقًا ما ستسفر عنه التحقيقات.

وقد أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الحريق الذي نشب بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفر عن تفحم ١٨ سيارة (١٦ ملاكي، وتريلا وجامبو).

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«اليوم» أن الخط سرب منذ عدة ساعات وتم منع امتداده وعمل امتداد له إلى خط الاسماعيليه، مشيرا إلى أن قوات الحماية المدنية تفاجؤا أن الخط سرب وتسبب في الاشتعال.

وأوضح المصدر بأنه تم الدفع بـ٢٥ سيارة إطفاء من قطاع شرق القاهرة، بالإضافة إلى الاستعانة بعربيات إطفاء من القوات المسلحة، مشرا إلى استخدام سيارات حديثة الصنع لبث المياة من الأعلى على الخط المتسبب في الحريق.

أفاد مصدر أمني أن غرفة العمليات بإدارة الحماية المدنية تلقت إخطارا بوقوع كسر بمأسورة مازوت على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وقد ناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بالإبتعاد عن منطقة حريق الطريق الصحراوي، وذلك لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى