مجلس الزمالك يجتمع في الثانية ظهر الغد لمناقشة الملفات المفتوحة

0

شيماء مصطفى

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور جلسة في منزله غدا في الثانية ظهرا لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة وفي مقدمتها ملف لقب نادي القرن الافريقي واخر المستجدات في الملف قبل ارساله الي المحكمة الرياضية الدولية.

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  على القيام بجولة اليوم داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي، وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

وعلى صعيد آخر حرص رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي.

وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

شاهد الصور..

مرتضى منصور
مرتضى منصور
رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور

وفي سياق متصل صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إنه لا يوجد شخص في الوقت الحالي قادر على منافسة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في انتخابات ميت عقبة.

وأكد خالد لطيف في تصريحات له عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة “النهار”: “مرتضى منصور من أطيب الأشخاص في الساحة الرياضية”.

وتحدث لطيف عن إزالة أسماء حسن شحاتة وحازم إمام وأشرف قاسم من نادي الزمالك، عقب: “تاريخ الثلاثي أكبر من اللافتة”.

صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة أزمة مجلس الاتحاد الاسبق، مع لاعب منتخب الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

عبد الحفيظ يبحث مع حمادة صدقى ترتيبات ودية الأهلي وسموحة

واضاف خالد لطيف في تصريحات له عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: قائلاً ” أن توجد لوائح تحكم العلاقة في التعامل بين مجلس الاتحاد ومحمد صلاح”

وتابع: “مواجهتي البرتغال واليونان كانتا بداية
المشاكل بين اتحاد الكرة مع صلاح، وأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة سببها قلة الخبرة”.

واختتم: “ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة كانت بالصدفة.. وكنت حريص خلال تواجدى فى اتحاد الكرة على حماية حقوق جميع الأندية من مستحقاتها”.

علق مصطفي فتحي نجم فريق الزمالك رسالة لـ جماهير الفريق حيث طالبهم بالدعاء له عقب تأكد اصابته بـ فيروس كورونا المستجد.

ونشر مصطفي فتحي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صوره له في احدى المباريات

وعلق عليها قائلاً : ” الحمد لله قدر الله وما شاء فعل…ادعولي “

وإصيب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة أحد أفراد الجهاز الإداري بعد الخضوع للمسحة الأولى بالأمس.

و يخضع الفريق لمسحة ثانية يوم الثلاثاء المقبل قبل الانتظام في معسكر إعداد ببرج العرب نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة  بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض سيدخل معسكر مغلق بعد الانتهاء من إجراءات المسحة الثانية للاطمئنان على اللاعبين.

وقال أمير مرتضى، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تم الانتهاء من المسحة الأولى اليوم الجمعة للاطمئنان على اللاعبين وسيتم ابتداءً من الغد خضوعهم لإجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.