عاجلمحافظات

مجلس الشباب المصري يقيم تدريبه بالبساتين بحضور رئيس الحي

كتبت _ هدى العيسوى

 

قام مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح بعمل تدريب عن كيفية كتابة السيرة الذاتية والتأهيل لسوق العمل وذلك بمركز شباب المعادي الجديد.

وجاء التدريب بحضور محمود ضياء الدين رئيس حي البساتين وصابر الفهد صاحب شركات الفهد ومحمد عبد الحليم المدير التنفيذي للمجلس ومحمود ممدوح المدير الإداري للمجلس.


وقالت أمنية أيمن عضو المكتب التنفيذي للجنة المركزية لمجلس الشباب المصري إن التدريب إنطلاقة جديدة للمجلس بحي البساتين وان المجلس سوف يعمل على إقامة ملتقى توظيفي وذلك بناءً على طلب الحضور من الشباب

وذلك بأسرع شكل ممكن تلبيةً لرغبة الشباب، واضافت إن هذا التدريب بداية لسلسلة من التدريبات خلال الفترة القادمة سوف يعمل المجلس على تنفيذها مثل اللغة الانجليزية و ICDL والتي ستكون جميعها بشكل مجاني بالكامل.

وألقى محمود ضياء الدين رئيس حي البساتين نبذة عن الاسئلة التي يمكن ان يتعرض لها الشخص خلال اجتياز المقابلة الشخصية وكيفية الرد عليها

كما اكد على عدة نقاط يجب وضعهم في السيرة الذاتية الخاصة بالشخص وأعطى نبذة عن الفرق بين القائد والمدير ومدى أهمية الفصل بينهم من أجل التعامل الجيد مع الاخرين.

يأتي ذلك التدريب خلال خطة المجلس للانتشار في جميع أقسام ومراكز محافظات مصر للوصول بشكل فعال لأكبر عدد من الشباب والقيادات المجتمعية لخدمتهم وتطويرهم بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى