غير مصنف

نقابة المهن الموسيقية تصدر قرارا جديدا تجاه «مسلم» بعد وقفه عن العمل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا جديدا بعد إيقاف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها: “نظرا لعدم إلتزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشئون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهما” .

البيان أوضح: “قررت إدارة الشئون القانونية بمعرفة السادة مستشارين النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين، وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإدارة، تم الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات”.

البيان أضاف: “وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت الأحد الماضي، إيقاف مطرب المهرجانات مسلم وتغريمه لغيابه عن حضور التحقيق معه في مقر النقابة. والتزم المنتج سلطان الشن بالحضور إلى مقر نقابة الموسيقيين، الأحد، بينما تغيب مطرب المهرجانات مسلم.

واستدعت نقابة المهن الموسيقية مسلم والمنتج سلطان الشن، للتحقيق معهما في مقر النقابة لوجود خلاف بينهما بينما لم يحضر مسلم للتحقيق، وعليه قررت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل وتغريمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى