مجلس جامعة المنيا يُعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع القادم

0

دعاء علي

وجه الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، عمداء الكليات نحو إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب الجامعة بكلياتها العشرين الأسبوع القادم بالبوابات الإلكترونية بموقع الجامعة وبصفحات الكليات الرسمية، تمهيداً لأعمال الامتحانات التي تقرر لها أن تبدأ عقب انتهاء أجازة منتصف العام مباشرة.

وذلك اعتباراً من 22 فبراير، على أن تستمر لمدة ثلاثة أسابيع متصلة، ويتخللها امتحانات الشفوي والعملي، وذلك بناءً على الجداول التي تضعها الكليات طبقاً لطبيعة الدراسة والمقررات بها، مشدداً على انتظام وسرعة أعمال الكنترولات والتصحيح والرصد لإعلان جميع النتائج كحد أقصى في السابع عشر من مارس.

اكد عبد النبي، ذلك من أجل تحقيق ما نصبوا إليه جميعاً في إنجاح العملية التعليمية بالفصل الدراسي الأول في ظل هذه الظروف الاستثنائية خلال جائحة كورونا، وضماناً لانتظام الدراسة بالفصل الدراسة الثاني الذي سيبدأ بالأسبوع التالي عقب انتهاء الامتحانات مباشرةً.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة المنيا بمقره المُؤقت بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات، بحضور الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس.

كما حضر الطالب خيري فرغلي أمين اتحاد طلاب الجامعة؛ وذلك لمناقشة خطة الجامعة خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، والسياسات والجهود الداعمة لتمكين نجاح هذه الخطة بما يحفظ صحة وسلامة الطلاب، وتعزيز التكامل والتعاون مع كافة قطاعات الجامعة المختصة ورفع كفاءة مرافقها، وتحسين بيئة ومناخ العمل خلال فترة الامتحانات، بما يُعزز تنمية القدرة المؤسسية لضمان انتظام العملية الإمتحانية ونجاحها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.