غير مصنف

مجلس مدينة قوص ينظم مؤتمر شعبى لدعم مبادرة الرئيس 100 مليون صحه

كتب / محمود عابدين

تحت رعاية السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور ايمن خضارى وكيل وزارة الصحه قامت الدكتوره هدى المغربى رئيس مدينه قوص اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/٢/٢٨ بتنظيم مؤتمر شعبى لدعم مبادرة الرئيس ١٠٠ مليون صحه وذلك بقاعة نادي السله بقوص .

افتتح المؤتمر رئيسه مركز ومدينه قوص بالوقوف دقيقه حداد على شهداء حادث محطه مصر
وتحدثت عن اهميه المبادره ودعمها اللامحدود لمبادره الرئيس السيسي وتسخير كل إمكانيات مجلس المدينة لنجاح تلك المبادره والتي من المقرر أن تبدأ عملها من اول مارس وحتى آخر أبريل بدءا من التاسعه صباحا وحتى التاسعه مساء لفحص المواطنين من فيروس سى ، الضغط والسكر ، قياس الطول والوزن لفحص السمنه بالمجان .

جاء ذلك بحضور الدكتور / على عبيد مدير إدارة قوص الصحيه والدكتور/ أحمد النحاس مدير مستشفى قوص والدكتور/ عماد حمدى مدير المركز الإعلامي لمبادره ١٠٠مليون صحه بقنا وممثل اداره الاعلام باداره الصحه بقوص الاستاذ / عادل محمد سيد ، والاستاذه / نجلاء حارس مسئول المكتب الاعلامى لمحافظه قنا وأعضاء من المركز الاعلامى للمبادره بقنا وممثلين لمصنع السكر والجمعيات الاهليه بمدينه قوص وعددا من القيادات الشعبيه والتنفيذيه بمدينه قوص ورجال الدين الاسلامى والمسيحى بمركز الوقف وممثلين الأزهر والكنيسه .

يأتي هذا في إطار حرص الدولة علي الارتقاء بصحه المواطن المصري للقضاء على فيروس سى والكشف عن الامراض غير السارية بين المصريين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى