رياضة

أيمن حفني يدخل الحسابات الفنية لـ “كارتيرون”

تواجد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، ضمن الحسابات الفنية للمدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة القادمة، هذا ما كشفت عنه السبورة الخاصة بالفرنسي كارتيرون، والمتواجدة في الغرفة المخصصة لإلقاء المدرب المحاضرات الفنية على اللاعبين، قبل وبعد التدريبات داخل مقر النادي.

وقسم كارتيرون في أول ظهور له أمس الجمعة في تدريبات الفريق، لاعبي الفريق، على السبورة داخل المستطيل الأخضر، وتخصيص كل لاعب في أحد المراكز تمهيداً للإعتماد عليه في هذا المركز خلال المباريات المقبلة.

ووضع كارتيرون إسم أيمن حفني على السبورة في مركز 10 إلى جانب يوسف أوباما وهو ما يؤكد إحتمالية منح المدرب الفرنسي للحاوي فرصة الظهور مع الزمالك داخل الملعب، وعدم الإكتفاء بالتواجد في التدريبات الجماعية فقط، حيث شارك أيمن حفني في التدريبات الجماعية للفريق مؤخراً بعد سلسلة من التدريبات البدنية والتأهيلية.

وعاد أيمن حفني للفريق، بعدما طالب اللاعب مسئولي النادي، إعادته مرة أخرى، بغض النظر عن مشاركته في المباريات أو لا، حيث أبدى الحاوي رغبته في التواجد داخل النادي واإعتزال كرة القدم بداخله، وهو ما وافق عليه مسئولو القلعة البيضاء، وقام بتوقيع عقود مع النادي لكن حتى الآن لم يشارك في أي مباراة ويكتفي بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى