محافظات

محافظة الشرقية ترسل معداتها لإنقاذ قرية “تل القاضي” بعد نشر«اليوم» عن غرق الأهالي في مياه الصرف الصحي

سامية أحمد

إستجابة سريعة من الجهات التنفيذية لما نشرته جريدة اليوم الإخباري عن غرق منازل الأهالي في الصرف الصحي بقرية «تل القاضي» في ديرب نجم بالشرقية.

الشرقية
الشرقية

حيث شهدت صباح اليوم قرية تل القاضي، التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق في ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، حالة من الغضب بعد غرق منازلهم من الصرف الصحي وعدم استجابة الجهات المعنية لهم بعد تقديهم لشكاوي في الوحدة المحلية بصفط زريق التي لم تستجيب على حد قولهم، وتوجهوا أيضا لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، دون اهتمام من المسؤلين.

الشرقية
الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الجهات التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بالتوجه لمكان الشكوى، وعلى الفور حضر، إبراهيم إسماعيل نائب رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، يرافقه عبدالفتاح حامد رئيس الوحدة المحلية بقرية صفط زريق، التي يتبعها قرية” تل القاضي” محل الشكوى وتم استدعاء المهندسين التنفيذيين، باسم السعدني، محمد مقبل،العاملين بشركة الأسمنت المسلح، المسند لها مشروع الصرف الصحي بالقرية لمعرفة أسباب المشكلة، ووضع حل سريع لصالح الأهالي لعدم الإضرار بهم أو التسبب في خطر داهم للأهالي.

الشرقية
الشرقية

وعلى الفور تم استدعاء عمال الصرف الصحي، وسيارة كسح تابعة لفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بديرب نجم، وجاري رفع مياة الصرف الصحي، وتسليك المواسير للتخلص من مياة الصرف التي امتلئ بها البيوت والشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى