محافظة سوهاج تتسلم 11 ألف كمامة قماشية ضمن مبادرة مستقبل وطن  

0 1
أيمن الجرادي _ حسن كامل
أعلنت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، عن تسلمها 11 ألف كمامة قماشية كدفعة ثانية ضمن فعاليات مبادرة أمانتي قطاع الأعمال والإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، لإنتاج وتوزيع الكمامات القماشية المطابقة للمواصفات على المواطنين بالمجان
وأشاد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتلك المبادرة، مشيرا إلى أن المحافظة قد تسملت من قبل عدد 7000 كمامة، وذلك لتوزيعها على المواطنين بالمجان، موجها باستهداف أماكن صرف المعاشات ومواقف سيارات الأجرة، وعمال النظافة .
نقل 6 طالبات لمستشفى جرجا
جدير بالذكر، أنه سادت حاله من القلق بين أولياء الأمور بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بعد نقل 6 طلاب ثانوية عامة لمستشفي جرجا العام أُصيبوا بحالة من الإعياء أثناء دخولهم لجان الإمتحانات.

وجرى نقل الـ 6 طلاب إلى مستشفي جرجا العام وهم، “دعاء.م ” مدرسة جرجا الإعدادية بنات، و “مريم.ع” مدرسة جرجا الإعدادية بنات “عمار.ي” مدرسة جرجا الثانوية بنين “عبدالرحمن.ا” مدرسة جرجا الثانوية بنين، و”ايه.ط” مدرسة جرجا الإعدادية بنات، “محمد،ل” مدرسة جرجا الثانوية بنين وجميعهم مصابين بقئ وإسهال وارتفاع في درجة الحرارة.

وفي وقت سابق من اليوم، لقي عامل في العقد الـ 6 من العمر مصرعه متأثرا بإصابته نتيجة انقلاب دراجة نارية كان يقودها بناحية اولاد طوق بمركز دار السلام جنوب سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور محمود حسن اخطارا من اللواء عبدالحميد أبو وسي مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ من مأمور مركز شرطة دار السلام من المستشفي المركزي بوصول المدعو  ع ا – ابو الحسن 55 عام عامل – ويقيم بناحية أولاد طوق  دائرة المركز “جثة هامدة”.

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز والفريق المعاون له  وبسؤال شقيقه المدعو عبد الموجود ا ا ا – 56 عام عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قياده شقيقه المذكور دراجة نارية تروسيكل بذات الناحية أختل توازنه مما أدي لانقلابه ووفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

على ذات السياق ايضا لقى طالب في منتصف العقد الثاني من العمر مصرعه غرقا اثناء الاستحمام بترعة نجع حمادي بناحية سفلاق دائرة مركز ساقلتة شرق سوهاج، وتم انتشال الجثة ونقلها الى مستشفى ساقلتة المركزي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج إخطار من اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج يفيد بلاغ من مأمور مركز شرطة ساقلتة بالعثور علي جثة طافية بترعة نجع حمادي بناحية سفلاق دائرة المركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.