أخبار أسيوطمحافظات

محافظ أسيوط: تكثيف حملات الإزالة بكافة مراكز وأحياء المحافظة

أسيوط/ محمد أحمد طه 

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على شن الحملات الرقابة على الطرق والشوارع الرئيسية لرفع وإزالة كافة الأشغالات التى قد تعوق السير المروري بشتى مراكز وأحياء المحافظة مشيرا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين وضبط الشارع الأسيوطي ورصد المخالفات والوقوف عليها.

وأوضح محمد فهمي بركات رئيس مركز ومدينة أبوتيج أن بناء على توجيهات محافظ أسيوط بتكثيف الحملات الرقابية شنت رئاسة المركز والمدنية بالتنسيق مع الجهات المعنية من إدارة الاشغالات وشرطة المرافق حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة الاشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية بمشاركة نواب ومساعدي رئيس المركز أسفر عنها تحرير 28 محضر اشغال مشيرا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري أن في ذات السياق شنت رئاسة المركز والمدينة حملة لرفع وإزالة كافة الاشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية أسفر عنها تحرير عدد 19 محضر اشغال منوهًا على ردع المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق