محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير ونظافة وشفط الأتربة على الطرق

0

وفاء محمد

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أعمال التطوير ونظافة وكنس وشفط الأتربة على جانبي الطريق الزراعي بالمدخل الجنوبى للمحافظة، وميدان ” أم البطل “، واسفل كوبرى الواسطى العلوى، بمشاركة معدات النظافة الجديدة.

جاء ذلك ضمن الحملات المكثفة لنظافة وتطهير الشوارع والميادين، ورافقه خلال الجولة اللواء مصطفى عبدالرحيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، وكرم عبد الحفيظ نائب رئيس المركز ومساعديهم وبعض رؤساء القرى.

حيث شهد المحافظ، تطوير المدخل الجنوبى ودهان البلدورات، ورفع كفاءة ميدان أم البطل وأعمال كنس وشفط الأتربة من جانبي الطريق الزراعي (أسيوط / ابوتيج)، بواسطة معدات الكنس الحديثة التي تم شرائها مؤخراً ،وتوزيعها على المراكز والأحياء لتدخل منظومة النظافة.

شدد المحافظ، على المتابعة الدورية وتكثيف حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات وإزالة الأتربة من جانبي الطرق الرئيسية والشوارع.

كما أكد على العاملين بهذا القطاع، ضرورة ارتداء الكمامات واتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية المقررة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بقطاع النظافة ورفع كفاءة المنظومة بالكامل طبقاً للامكانات المتاحة.

وجدد محافظ أسيوط ،مناشدته للمواطنين بمنع التجمعات والإلتزام بالقرارات الصادرة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنب نشر العدوى والحد من انتشاره حفاظاً على حياتهم واتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.