حوادث

قرار جديد من جهات التحقيق ضد كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

كتبت- فتحية أبو العينين:

قررت جهات التحقيق، حجز المتهم كروان مشاكل صاحب مقطع الفيديو الشهير برفقة المذيعة المغمورة إنجي حمادة، وذلك في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور من خلال إذاعة مقطع فيديو خادش للحياء 24 ساعة على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وخلال التحقيق انكر كروان مشاكل، الزواج من المتهمة إنجي حمادة، وأن والدته هلى التي التقطت الفيديو الذي تم ضبطه بسببه، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة.

وأضاف في اعترافاته أنه تخفى منذ علم بأنه مطلوب للتحقيق معه في فيديو المطبخ، واختبأ بمنزل خالته في بمحافظة سوهاج، لحين هدوء الأحوال.

وأشار كروان مشاكل في اعترافاته، أنه يعمل سائق توك توك، ولم يجني أموالا طائلة من ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والده يعمل في المجلس المحلي بمنطقة الوايلي.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على كروان مشاكل خلال اختبائه في محافظة سوهاج، إثر قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة ضده بعد قيامه بنشر مقطع فيديو يحرض على الفسق والفجور برفقة مذيعة مغمورة تدعى إنجي حمادة.

وتم ترحيل كروان مشاكل بمأمورية خاصة من مديرية أمن سوهاج لمديرية أمن القاهرة بقسم التجمع الأول؛ لبدء التحقيق معه ومعرفة ملابسات الفيديو المخل الذي يجمعه بإنجي حمادة.

وفي وقت سابق جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة حبس المذيعة إنجي حمادة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتستكمل جهات التحقيق بالنيابة العامة، إجراءاتها في اتهام المذيعة إنجي حمادة صاحبة الفيديو المخل مع التيك توكر كروان مشاكل بالتحريض علي الفسق والفجور.

وقالت إنجي حمادة أمام النيابة، إن لايفات التيك توك مصدر رزقها وأكل عيشها، وأن ما يقومون به في اللايفات تمثيل في تمثيل وكل ما تفعله من أجل زيادة المشاهدات، مشيرة إلي أنها لم تنشر الفيديو ولم تصوره قائلة.

وأشارت المذيعة إنجي حمادة، إلى أنهما كانا شركاء في الفيديوهات لتحقيق نسب مشاهدات ثم تقسيم الأرباح بينهما.واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء أوقات على قنوات فضائية لزيادة الشهرة لها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة لها.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصدت قيام فتاة “لها معلومات جنائية” –والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا “تبديد– آداب عامة” – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي (بيجو لايف – تيك توك) والتي تدعو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى