أخبار أسيوطعاجل

محافظ أسيوط يدين الحادث الأرهابي في الدرب الأحمر وينعى شهيد المحافظة بالحادث


أسيوط/ إسراء ثروت

أدان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس نتيجة تفجير أحد العناصر الإرهابية نفسه في منطقة الدرب الأحمر بشارع الأزهر مما أسفر عن سقوط شهيدين وإصابة أخرين من  رجال الشرطة  البواسل ومن المارة الأبرياء.

كما نعى محافظ أسيوط ببالغ الحزن شهيدا الحادث الارهابي ومنهما أمين شرطة محمد حسن اليماني ابن قرية النووارة التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط من قوة مباحث مديرية أمن القاهرة سائلًا الله عز وجل لهما واسع الرحمة والمغفرة ولأسرتهما الصبر والسلوان وخالص العزاء داعيا الله عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

هذا و ثمن المحافظ يقظة رجال الأمن ونجاحهم في اكتشاف وملاحقة هذا الإرهابي مشيرًا إلى أن تزايد حدة الأعمال الإرهابية دليل على أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة مؤكدًا أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام لتحقيق هدفها في الإصلاح والتنمية وأن تلك المحاولات اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين أو تكسر إرادتهم بل أنها سوف تكون قوة دافعة إضافية لاستكمال مسيرتهم نحو المستقبل.

كما أعرب عن تقديره للدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة والقوات المسلحة حفاظًا على أمن وسلامة الشعب المصري مؤكدا وقوف أبناء الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن في جهودها من أجل اجتثاث الإرهاب من جذوره متمنيًا لمصر وشعبها الحفظ والأمان والسلامة والحماية من الأعداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى