محافظات

وزير الصحة يصل لمستشفى جهينة المركزي لتفقد عددا من المنشآت الطبية


وصل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، برفقة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لافتتاح تطوير مستشفي جهينة المركزي شمال محافظة سوهاج، لتفقد عددا من المنشآت الطبية .

وتفقد الوزير مستشفى جهينة المركزى والذى تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية للمستشفى بنسبة تنفيذ 100٪، على مساحة 7500 متر مربع، وبتكلفة 180 مليون جنيه، وتم فرش وتجهيز المستشفى بالأثاث الطبي وغير الطبي، مشيرا إلى أن المستشفى تضم ” 85 سرير إقامة مرضى، و 12 سرير للعناية المركزة، بالإضافة إلى 5 غرف عمليات+ 2 غرفة لعمليات القيصري، فضلا عن 41 حضانة للأطفال المبتسرين، و38 كرسي للغسيل الكلوي وعدد1بنك دم بسعة اجمالية 138 سرير.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها الوزير دوريًا بجميع محافظات، لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وكذلك مشروعات الإنشاء والتطوير الجارية، للوقوف على التحديات والمشكلات للعمل على حلها.

وقال «عبدالغفار» إنه من المقرر أن يتفقد الوزير عددًا من المستشفيات التابعة لمختلف قطاعات وهيئات الوزارة بعدد من المراكز في محافظة سوهاج.

يرافق الوزير خلال جولته، الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، والدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية،والمهندس على عبد الساتر مدير الدعم الفني بوزارة الصحة، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتورة منن عبدالمقصود رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى