غير مصنف

محافظ أسيوط يعلن موافقة المجلس التنفيذي على تخصيص أراضي لإقامة جمعية زراعية ومحطة رفع صرف صحي بالبدارى وسجل مدنى بأبوتيج

اسيوط،- عبدالباسط جمال

اعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة على تخصيص بعض قطع أراضي بقرى ومراكز المحافظة لإقامة منشآت خدمية وذات نفع عام لخدمة الأهالي منها منها جمعية زراعية بقرية العتمانية بالبدارى ومحطة رفع صرف صحي بقرية النواميس بالبدارى وسجل مدني بقرية باقور بأبوتيج وذلك بعد استيفاء جميع مستندات وإجراءات التخصيص.
جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والعقيد وفقي سعد المستشار العسكرى للمحافظة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء.
كما تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.
وشدد المحافظ خلال الاجتماع على رؤساء المراكز والأحياء بضرورة مراجعة شبكات الكهرباء وأسلاك الضغط العالي بجميع القرى والمراكز بالتنسيق مع مسئولي شركات الكهرباء والتأكد من توافر معدلات الأمان والسلامة حفاظًا على أرواح المواطنين فضلاً عن مراجعة كافة الإشتراطات البنائية بتلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى