غير مصنف

صلاح عبدالله يداعب عادل إمام فى عيد ميلاده بهذه الكلمات

نشر الفنان صلاح عبدالله صور تجمعه بالزعيم عادل إمام وايضا صورة تجمعه بابنته وكتب تعليقاً يداعب فيه عادل إمام قائلا: طب بجد نفسي اشوفك واحضنك واتصور معاك وانا بقولك كل سنه وحضرتك فى أفضل صحة وأحسن حال وكل سنه وانت حبيبنا وصاحبنا وعمنا”.

يحل اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ82،اليوم فهو من مواليد 17 مايو 1940، قدم عادل إمام سجلا فنيا حافلا بالأعمال التى تعيش فى وجدان الجمهور المصري والعربي.

قدم الزعيم  على مدار أكثر من 60 عاماً من العمل فى المجال الفنى كان قادراً على أن يكون النجم الأكثر شعبية والاعلى أجرا ليس فى مصر وإنما فى الوطن العربى كله حيث قدم العديد من المسرحيات داخل وخارج مصر كانت الجماهير العربية تأتي خصيصاً لمشاهدتها.

قدم الزعيم مئات الأفلام الناجحة التى ستظل خالدة فى ذاكرة ووجدان السينما منها طيور الظلام، المشبوه،الإرهاب والكباب،المنسي كما لايمكن أن ننسى دوره فى مسلسل دموع فى عيون وقحة وأحلام الفنى الطائر.

كما لاحقت الزعيم العديد من الشائعات التى تتحدث عن مرضه ووفاته والتى حرص شقيقه عصام إمام على نفيها سابقاً فى مداخلة هاتفية لبرنامج “حديث القاهرة ” المذاع على قناة القاهرة والناس ووضح أن هذه الشائعات لها أثار سلبية كبيرة على كل العائلة واحفاده بشكل خاص متسائلاً عن أسباب هذه الحملة الشرسة على الفنان عادل إمام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى