غير مصنف

محافظ أسيوط يوزع الهدايا على الأطفال خلال الاحتفال بيوم اليتيم


كتبت /صفاء العريان
شارك اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى احتفال جميعة المستثمرين بأسيوط بيوم اليتيم وتكريم بعض الأطفال الأيتام وتوزيع الهدايا عليهم وذلك بالسرادق المقام بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب وسط حشد كبير من المستثمرين وأعضاء مجلس النواب والأطفال الأيتام بدور الرعاية وملاجىء الأيتام بالمحافظة ومشرفي دور الأيتام.
جاء ذلك بحضور محمد حمد الله رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط وياسر عمر ومحمد حمدي دسوقي وتادرس قلدس أعضاء مجلس النواب ولفيف من المستثمرين والأطفال الأيتام.
وأشاد محافظ أسيوط – خلال الاحتفال – بجهود الدولة في النهوض بقطاعات التعليم والصحة وتوفير كافة سبل الدعم للأطفال لتعليمهم وإعدادهم في مختلف المراحل الدراسية وتأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج وذلك لإعادة بناء الإنسان المصري وخلق جيل جديد قادر على تحمل المسئولية واستكمال جهود وخطط التنمية في كافة المجالات معلنًا دعمه للأطفال الأيتام بكافة دور الرعاية لتوفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم على استكمال دراستهم.
ومن جانيه وجه رئيس جمعية المستثمرين الشكر لمحافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب على مشاركتهم الأطفال الأيتام احتفالاتهم في كافة المناسبات وإدخال البهجة والسرور عليهم وتشجيعهم على التفوق الدراسي.
وفي نهاية الاحتفالية تم توزيع الهدايا والالعاب على الأطفال المشاركين في الاحتفالية وسط جو من الفرح والسعادة من جميع الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى