محافظات

محافظ الإسكندرية: تغريم 14 من مستأجري الشواطئ في أول وثان أيام العيد

صدق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي توقيع غرامات مالية جديدة علي عدد 14 من مستأجري الشواطئ، وذلك لمخالفتهم للإجراءات الإحترازية ووجود عدد من شكاوي المواطنين بشأن مخالفة التعليمات المعلن عنها. محذراً أنه لن نتغافل عن أي تجاوزات وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، مشدداً على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

وأكد محافظ الإسكندرية علي استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 66 شاطئ من ابوقير شرقا حتي سيدي كرير غربا. وذلك للتأكد من الإلتزام الكامل بجميع التعليمات التي أعلنت عنها المحافظة لاستقبال رواد الشواطئ.

وعن الحملات الرقابية؛ قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه تم شن عدد 4 حملات مفاجئة مكبرة علي طول الكورنيش خلال أول وثان أيام العيد، بالإضافة إلى تواجد لجان المرور لمفتشي ومراقبي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بصفة مستمرة علي مدار اليوم. وأسفرت الحملات عن مصادرة 300 شيشة ورصد مخالفات في عدد من شواطيء، تمهيدا لتوقيع غرامات مالية عليهم.
وأضاف أن نسب الأشغال في أولى أيام العيد شهدت انخفاضا ملحوظا حيث وصلت إلي 50٪ بينما شهد ثان يوم العيد نسب إقبال وإشغال عالية وصلت إلي 100٪.
وأكد جمال علي استمرار الحملات الرقابية والتأكد من أمن وأمان الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للرواد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى