محافظ الإسكندرية يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

0

شهد اليوم إدلاء كثير من الشخصيات العامة والقيادات ورؤساء الجامعات على مستوى الجمهورية فقد أدلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ  وذلك بمدرسة عمر مكرم الابتدائية بمنطقة السيوف بالمنتزه أول ، كما اطمأن على بدء العملية الانتخابية واستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود أي معوقات تعوق سير الاستفتاء والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة استعدادا لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ . كما أدلى الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ في لجنة مدرسة الرمل الثانوية بنات.

كما حرص أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة على الإدلاء بأصواتهم  وقامت الجامعة بتوفير عدد من الأتوبيسات لنقل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها من مقر عملهم إلى اللجان الانتخابية المختلفة للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وناشد محافظ الإسكندرية المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم ، موضحا أنه تم تيسير كافة التسهيلات لجميع الناخبين، وأيضا إجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات وتوفير أماكن لاستراحة كبار السن وذوي القدرات الخاصة والأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كرونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.