محافظات

محافظ البحر الأحمر: إزالة مصنع ورق على مساحة 1100 متر لتعديه على أملاك الدولة

أكد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، أنه لا تهاون في تنفيذ حالات الإزالة لمخالفات البناء، مشدداً على تطبيق القانون على الجميع دون تمييز.

وأشار إلى أن 30 سبتمبر الجاري آخر موعد لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء ، وسوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة لازالة كافة الحالات المخالفة التي لم تتقدم بطلبات تصالح والتي لا ينطبق عليها شروط القانون.

وجاء ذلك بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر بإشراف اللواء محمود أبو عمره مدير الأمن تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

أعلن محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، إزالة مصنع ورق على مساحة 1100 متر لقيام مالكه بالتعدي على أملاك الدولة بمدينة القصير.

وأشار، إلى إزالة عدد كبير من التعديات الخاصة بالعديد من الكافيهات والمقاهي بمدينة الغردقة، مؤكدًا شن حملات يومية مكبرة غير مسبوقة بكافة المدن مدعومة بقوات تأمين من مديرية أمن البحر الأحمر لإزالة التعديات ومخالفات البناء.

وأوضح المحافظ، أن الوحدات المحلية بكافة المدن بالمحافظة تستقبل طلبات المواطنين وتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح علي تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.

كما أشاد بجهود مديرية الأمن، خاصة أن هناك تنسيق مباشر وعلى مدار الساعة مع مدير أمن البحر الأحمر اللواء محمود أبو عمره لدعم جميع حملات الإزالة بكل المدن بكل ما تحتاجه من قوات تأمين لتنفيذ القانون على المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وذكر محافظ البحر الأحمر، أن الدولة تقدم كافة التسهيلات لكل مواطن يتقدم للتصالح وفقاً للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى