رياضة

تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا ومشاركة أفشة والشحات

شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، في جزء من مران الفريق الجماعي، والذي أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي إن بيرسي تاو سوف يشارك في تدريبات الفريق الجماعية تدريجيًا ابتداء من اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وتعرض اللاعب لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب جنوب إفريقيا الشهر الماضي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، تمهيدًا لتواجده بشكل كامل في التدريبات اليومية.

ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني نجم هجوم الفريق محمد شريف راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، بينما شارك في مران اليوم محمد مجدي أفشة بناء على رغبته، كما شارك حسين الشحات في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة إنبي بكأس مصر، وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من تعافيه من الإصابة بشكل تام.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت لمدة 3 أيام، وعقد موسيماني محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، والتي تقام يوم 16 أكتوبر، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى