حوادث

ضبط لص سرق سيارة من عامل بالشرقية كرهاً عنه

كتبت- فتحية أبو العينين:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، مرتكبى واقعة سرقة سيارة من أحد الأشخاص بالشرقية كرهاً عنه.

تبلغ لقسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان) مُصاب بجروح متفرقة بالجسم ، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيادته سيارة ملاكى ملك نجله بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان ، إستوقفه شخصان وإستقلا رفقته السيارة وطلبا منه توصيلهما لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان وحال وصولهم قاما بالتعدى عليه بسلاح أبيض فأحدثا إصابته المشار إليها وإستوليا على السيارة وهاتفه المحمول كرهاً عنه ولاذا بالهرب .

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصان “لأحدهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس ) .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأرشدا عن ( السيارة ، الهاتف المحمول ) المستولى عليهما والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى