غير مصنف

محافظ البحر الأحمر يشارك الوحدة الوطنية بكنيسة الأنبا شنوده بالغردقة في إفطار جماعي

كتب /أيمن بحر

شارك اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، نيابة الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا بولا والنائب البابوى لإبراشية البحر الاحمر ، حفل إفطار الوحدة الوطنية الذي أقامته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بكنيسة الأنبا شنوده بالغردقة .
ومن جانبه أعرب المحافظ عن خالص سعادته بالمشاركة في حفل الإفطار الذي أقامته الكنيسة ، موجها الشكر والتقدير لكل المساهمين في هذا الإفطار ، مشيراً أن هذا الحفل يدعم أواصر المحبة والتسامح والآخاء التي يتمتع بها المصريين ، مؤكداً أن الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه سيستمرون في رباط إلي يوم الدين ، ولن تنجح اي قوة خارجية في التفرقة بين أبناء الوطن .
في ذات السياق رحب نيافة الحبر الجليل الأنبا دانيال النائب البابوى لإبراشية البحر الاحمر بالسيد المحافظ داعيا الله له بالصحة والتوفيق فى كل الأعمال ويشكر مجهوداته العظيمة ومعاونيه من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
شارك في حفل الافطار الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الادارة المركزية السكرتير العام المساعد بالمحافظة، و اللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية واعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة ، ورجال الدين المسيحي والإسلامي بالمحافظة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق