غير مصنف

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان مدرج الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع

ولاء علامة

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، مدرج الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع ابن محافظة البحيرة، حيث تم إطلاق اسمه على مدرج بكلية التربية وذلك تخليدا لذكراه وتقديرا لتضحياته فى سبيل عزة وكرامة الوطن وذلك بحضور أسرة الشهيد.

 

وأشار اللواء المحافظ أن الشهيد البطل وإسمه وتضحيته في سبيل الوطن، ستظل دائماً محفوراً في ذاكرة التاريخ كمثال للتضحية والوفاء تقتدي به الأجيال الحالية والقادمة

واضاف آمنه أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداءً من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه، ولهم كل التحية والوفاء والعرفان، وتحية لكل الشهداء الذين فارقونا بأجسادهم تاركين لهم سيرتهم العطرة وتضحياتهم في سبيل الله والوطن .

وأكد رئيس جامعة دمنهور أن الجامعة لا تنسى شهداء الوطن الذين كانوا خير دليل على صمود الشعب المصري وهم باقون في وجداننا وذاكرتنا دائماً وأبدا.

من الجدير بالذكر أن الشهيد البطل أحمد بهجت مناع بن قرية كفر الحجة التابعة لصفط الحرية مركز إيتاي البارود والذي أُستشهد يوم ٢٠٢١/١/١١ بشمال سيناء جراء إنفجار عبوة ناسفة إستهدفت المدرعة التي كان يستقلها وهو يدافع عن تراب بلده مصر الغالية .

كما نوهه اللواء المحافظ أنه سيتم إطلاق إسم الشهيد البطل على أحد معالم مسقط رأسه تخليداً لذكراه وبطولته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى