غير مصنف

انتحار أم قتل؟.. تفاصيل مقتل سيدة في السلام

تضاربت الأقاويل منذ حادث وفاة سيدة السلام، من الطابق السادس، حول سبب الوفاة، هل هو انتحار أم قتل، خاصة بعد تداول حديث شقيق المجني عليها ، بأن شقيقته لم تنتحر وأن المتهمين هم وراء وفاتها، وحديث أخر يقول أن الضحية كانت برفقة صديقها وان هناك علاقة غير شرعية بينهما، وأنها قد تعرضت لتعد على خصوصيتها من المتهمين،  “مالك، وحارس العقار” ، التي تسكنها، وأنها سقطت إثر هذا التعدي.

حتى جاء بيان النيابة العامة الذي يشير إلى أن 3 أشخاص على الأقل ضالغين في الجريمة، وأنهم استخدموا حبالا لتوثيق رجلا كان بصحبة القتيلة، وأنها قد تكون سقطت من الشرفة أثناء هروبها رعبا.

دوي صوت إرتطام

عقارب الساعة تشير إلى  الحادية عشر مساء، دوي صوت إرتطام بالأرض أمام عقار بشارع العرب، المتفرع بشارع 27 بمنطقة النزهة في السلام، لحظات قليلة وتصاعدت  أصوات الصراخ ، على إثرها هرول الأهالي  إلى الحادث يشاهدون ما يجري في الشارع، ليرو جثة سيدة ملقاة على الأرض وسط بركة من الدماء، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة.

“صوت سرينة الشرطة”

نظرا لبشاعة المشهد، أسرع الأهالى نحو جثة السيدة وإدخالها مخزن العقار، وعلى الفور أخطر الأهالى مباحث قسم شرطة السلام أول، ولم تمر دقائق ليسمع الأهالي صوت سرينة الشرطة وهي تزمجر داخل المنطقة ، للتحقيق في الحادث وكشف ملابسات الواقعة.

تم القبض على المتهمين الثلاث، وقد اعترفا خلال التحقيقات الأولية، باقتحام مسكن المجنى عليها وتقييد شخص كان برفقة الضحية لحظة الاقتحام والتعدى عليه وإرهابه، مما أضطر الضحية على الفرار إلى الشرفة مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس.

موقع “اليوم” انتقل إلى مسرح الجريمة، بشارع العرب المتفرع من شارع 27 بمنطقة النزهة في مدينة السلام، حيث خيم الحزن على وجو جميع الأهالي، وسيطر على قلوبهم الكآبة، وظهور الصدمة معالم جسدهم.

أحد شهود العيان، رفض ذكر اسمه، يقول في حديثة ، أن المجني عليها تدعي “داليا”، ولديها 3 أبناء،  ومقيمين بمنزل والد المجني عليها، مشيرا أن المجني عليها تعمل ممرضة ، ومقيمة بمفردها منذ فترة، وأن صاحب العقار في داخلة طمع ناحية الشقة خاصة لأقامتها بمفردها، “كان عايز الشقة منها”.

أما عن يوم الحادث المشئوم، يقول وقف أمام العقار سيارة “ميكروباص”، وصعدت المجني عليها، برفقة السائق إلى الشقة ملك المجني عليها، ولم تمر دقائق لنسمع صوت ارتطام بالأرض، لنرى المجني عليها وسط بركة من الدماء، بكامل ملابسها ” كانت لابسة ترينج”، وتقييد السائق الذي كان برفقتها، ناظرا بحزن شديد إلى العقار، قائلا “الجيران كلها عايزة تعزل بعد الحادث”.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، قد تلقت بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة،

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى