محافظ الدقهلية: إيداع سيدة بدار الرعاية بنبروه بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية

0

سامية أحمد

صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم إيداع إحدى السيدات بدار الرعاية الاجتماعية بمدينة نبروه وذلك بعد إجراء كافة الفحوص الطبية اللازمة لها والاطمئنان على سلامتها الصحية.

وكان محافظ الدقهلية قد وجه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن بتشكيل فريق عمل مكون من إدارة شئون المرأة وإدارة الأسرة والطفولة وإدارة الدفاع وفريق التدخل السريع للتواصل مع أهل الحالة وذلك بعد التعرف على حالة السيدة عبر وسائل الإعلام وعلى الفور تم التوجه إليها فى مقر إقامتها بقرية ميت العامل ونقلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بنبروه .

وأكد محافظ الدقهلية أنه كلف في وقت سابق الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة الرعاية الطبية للسيدة وإجراء كافة الفحوصات الطبية لها والاطمئنان على سلامتها الصحية قبل نقلها لدار الرعاية.

يذكر أن السيدة تبلغ من العمر 34 عاما كانت متزوجة وتعيش فى منطقة الهرم بالجيزة ولديها طفلة عمرها حوالى عام ونصف ولها أربع أخوات وموطنها الأصلى قرية ميت العامل – مركز أجا – دقهلية .

وكانت قد تعرضت لحادث سيارة منذ أربعة أشهر وتم نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج وأسفر الحادث عن عدم قدرتها على الحركة أو الكلام وتخلى عنها الزوج وأخذ الطفلة لتعيش معه وبعد خروجها من المستشفى عادت إلى محل مولدها بقرية ميت العامل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.