عاجل

محافظ الدقهلية: منح قروض دون فائدة لأصحاب المشروعات الجادة

محمود صلاح

أكد كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أن المحافظة تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة الجادة بكافة التيسيرات ومنح قروض دون فائدة، ورخص مؤقتة ودائمة لممارسة النشاط، كما نفتح كل القنوات لتيسير استثمارات الشباب والراغبين في العمل الخاص.

وأضاف شاروبيم أن القروض لا بد من منحها بناء على دراسة جدوى حقيقية لضمان نجاح المشروع واستمراره، وأشار إلى ضرورة تدريب الشباب على بعض المشروعات التي تحتاج إلى ممارسة حقيقية.

وسيتم اليوم انطلاق ملتقى التوظيف لشباب الدقهلية بالصاله المغطاه باستاد المنصورة والذى يتم خلاله اتاحه 10240 فرصه عمل بالقطاع الخاص لابناء الدقهلية بمشاركه كافه شركات القطاع الخاص بالدقهلية وايضا تسليم شهادات أمان للعماله غير المنتظمه لـ 200 من العماله المسجلة المستحقه من ابناء المحافظة، وأيضا تسليم شهادات تكريم وقياس مستوى مهارة ومزاوله حرفه لمجتازى الدورة التدريبية في السباكه الصحية الذين تم تدريبهم بالوحده المتنقلة بشها مركز المنصورة وذلك لعدد 15 متدربا في مجال السباكه الصحية وذلك في احتفالية يتم تنظيمها بديوان عام المحافظة.
جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم، بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، وأحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة، والسيد السنجابى وكيل المديرية.
الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق