محافظات

محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة القبطية للتهنئة بذكرى إنتصارات أكتوبر

نورا سعد

إستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية للتهنئة بمناسبة الذكرى 48 لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

وقد ترأس الوفد نيافة الحبر الجليل الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية وذلك بحضور أعضاء البرلمان النائبة ميرفت عازر ، والنائب محمد السعيد عوض والنائب خالد الحداد والنائب محمد خالد ، والنائب السيد سمير .

ورحب محافظ الدقهلية بوفد مطرانية الأقباط بميت غمر مؤكدًا إعتزازه وتقديره بالروابط المتينة والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة للعمل بروح الفريق الواحد لإستكمال مسيرة تنمية الوطن وتحقيق المصلحة العامة لجموع المواطنين على مستوي المحافظة.

وأعرب محافظ الدقهلية عن سعادته بهذه التهنئة التي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية الإنتصارات والأمن والأمان بفضل القوات المسلحة المصرية والجيش المصرى العظيم ، والشرطة المصرية العريقة.

من جانبه أكد وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية “مطرانية ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية”حرصه على الزيارة وتقديم التهنئة تأكيدا لروح المواطنة التي تجمع المصريين بمختلف معتقداتهم وطوائفهم والعمل تحت شعار الوطن والإنتماء من أجل رفعة الإنسان داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها من كيد الحاقدين والكارهين.

كما قدم وفد الكنيسة التهنئة بانتصارات أكتوبر المجيدة للضباط والافراد من رجال القوات المسلحة و قوات الدفاع الشعبى والعسكري بالدقهلية بديوان عام المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى