محافظات

محافظ الشرقية: عمليات الإزالة مستمرة ضد التعديات على أملاك الدولة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن عمليات الإزالة مستمرة ضد التعديات علي أملاك الدولة والأرض الزراعية، مشيرًا أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من إزالة عشرات التعديات وإسترداد الأراضي للدولة.

وقال المحافظ، إن رئاسة مركز بلبيس قام بالتنسيق مع قوة أمنية من شرطة المركز بحملة مكبرة لإزالة عدد ٤٣٤ حالة على مساحه ٣٧٥٠ متر عبارة عن إزاله تندات وأسوار وتلتورات ومباني دبش علي طريق عبد المنعم رياض حتي ميدان أبو سمران.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة سور بالدبش علي مساحة 40 متر بدون ترخيص بالإضافة إلى إزالة غرفة بالدبش على مساحة 16متر وتمت الإزالة حتي سطح الأرض بمعدات الحملة الميكانيكية كما تم تنفيذ قرار إزاله لبناء بالطوب الأحمر بدون سقف علي مساحة 100 بدون ترخيص.

فيما شنت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة غرفة مخالفة بمنطقة حسن صالح بجوار رامب مزلقان أبوعميرة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز أبوكبير بالإشتراك مع قوة من رجال مركزالشرطه بأبوكبير بالتصدي لحالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة 50 متر تقريباً، فيما قامت رئاسة مركز الحسينية بإزالة مبني بالطوب الدبش الأبيض بناحية الظواهرية علي مساحة ١ قيراط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى