غير مصنف

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير مزلقان المحلج في أبوكبير

هبه القصاص،

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال تطوير وتركيب البلاط الخرسانى الجارى تنفيذه بمزلقان المحلج بمدينة أبو كبير والمقام بتكلفة مبدئية مليون و700 ألف جنيه كمرحلة أولى بمعرفة هيئة السكك الحديدية.

قال المحافظ أن جولته جاءت للوقوف على معدلات التنفيذ ونسب الأداء لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة حفاظاً على أروح المواطنين.

أستمع المحافظ لشرح تفصيلى من محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة أبو كبيرعن مراحل تنفيذ المشروع وتمت الإشارة إلى أنه بدأ تنفيذ العمل بالمشروع في شهر يونيو الماضى ومن المقرر الإنتهاء من الأعمال فى غضون 3 أشهر طبقا للجدول الزمنى المحدد.

أضاف الأباصيري أن رئاسة المركز قامت بغلق شارع مصطفى كامل وإيجاد مسارات مرورية بديلة للسيارات المتجهه لمركز فاقوس لتسلك الطريق الدائرى، على أن تسلك السيارات المتجهة لكفر صقر شارع عبد العزيز علي، وذلك لحين الانتهاء من أعمال تطوير المزلقان.

شدد المحافظ على رئيس المركز بالمتابعة والتنسيق الدائم مع مسئولى هيئة السكك الحديدية والشركة المسند لها أعمال تطوير المزلقان والتأكيد على وضع علامات إرشادية بالمنطقة التى تشهد تنفيذ الأعمال للحفاظ على سلامة المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى