غير مصنفمحافظات

محافظ الشرقية يتفقد لجنة إنتخابية بالزقازيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللجنة الإنتخابية بمدرسة الشهيد مجدي رجب الحسيني بمدينة الزقازيق، والتي تضم لجنتين فرعيتين، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

قال المحافظ، أن جولته جاءت للإطمئنان على الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه داخل اللجان الإنتخابية لمواجهة الأمراض والأوبئة وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمشرفين على العملية الإنتخابية.

أكد محافظ الشرقية أنه تم توفير كل سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية، وكذا رفع درجة الإستعداد التام بكافة القطاعات والمديريات الخدمية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المقار الإنتخابية.

أشاد المحافظ بعملية تنظيم ودخول الناخبين للإدلاء بأصواتهم والحفاظ على المسافات البينية ومراعاة التباعد الإجتماعي وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الإنتخابية ، والتيسير على المواطنين من كبار السن وذوي الهمم للإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

يذكر أن الدائرة الأولى والتي مقرها قسم أول الزقازيق وتضم (مركز الزقازيق ، أول الزقازيق، ثاني الزقازيق، القنايات) تبلغ الكتله التصويتية بها ٨٥٢.٩٧٥ ويصل عدد لجانها الفرعية إلى ٢٨٨ لجنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى