محافظ الشرقية يحيل 64 عاملًا بالوحدة المحلية في “الزوامل” للتحقيق

0

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 64 من العاملين بالوحدة المحلية الزوامل التابعة لرئاسة مركز بلبيس للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة.

وجاء ذلك لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها المحافظ اليوم الثلاثاء.

وكانت جولة المحافظ لمتابعة أعمال لجان التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين لإنهاء مصالحهم.

كما وجه المحافظ إنذاراً شديد اللهجة لرئيس الوحدة المحلية بالزوامل للإهمال والتقصير في العمل ولعدم تواجد العاملين في مواعيد العمل الرسميه، مما دفع المواطنين للإنتظار أمام مقر الوحدة.

حيث تواصل المحافظ مع المواطنين واصطحابهم إلى داخل الوحده المحليه لمساعدتهم في الحصول على خدماتهم والتقدم بطلبات التصالح.

واطلع المحافظ بنفسه على سجل الحضور والإنصراف ليتبين  له عدم تواجد 15 من العاملين بالوحدة الصحيه  ليقرر إحالتهم للتحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين ولضبط منظومة العمل.

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء توسعة مدرسة الزوامل الثانوية لإضافة 18 فصل جديد بتكلفة 7مليون و200 ألف جنيه وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية بالفصول المدرسية ولتحقيق تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

شدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المدرسة الخدمة وتحقيق الإستفادة لأبناء القرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.