محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى المواطنين ويأمر بتغيير أعمدة الكهرباء المتهالكة

0

هبه القصاص

أصدر محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين فى جميع القطاعات الخدمية.

وخص الدكتور ممدوح غراب في هذا الأمر، شكاوى المواطنين فيما يخص أعمدة الكهرباء المتهالكة وإستبدالها بأخري جديدة.

وشدد المحافظ، على ضرورة التواصل بشكل المباشر مع كافة المواطنين اللذي لديهم شكاوى والإستماع لهم البحث عن إيجاد حلول جذرية وفورية لها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

أكد المحافظ أن الجهاز التنفيذى بأكمله لا يدخر جهداً فى العمل على بحث وحل أى من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أى قناه من قنوات التواصل المتاحه للمواطنين لتقديم شكواهم ، مؤكداً أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفورى مع الشكاوى الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة المواطنين.

وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالإستجابة السريعة لشكوى المواطنين الوارده إليه عبر صفحات التواصل الأجتماعي من تضررهم من وجود عامود كهرباء متهالك، بجوار كوبري منشيه يوسف منصور التابع للوحدة المحلية بحانوت.

وجه المحاسب صلاح سالم رئيس مركز ومدينه كفر صقر قسم الإناره بالمجلس بسرعة إستبدال عمود الإنارة المتهالك وزراعة آخر بمكان أكثر أمناً بعيدآ عن حركه المارة والسيارات وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.