محافظ الشرقية يطالب بسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين أراضي الدولة

0

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز بضرورة تنظيم لقاءات مع المواطنين المتعديين على أراضي أملاك الدولة لتشجيعهم على المضي قدماً نحو إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة وكذلك التقدم للتصالح في مخالفات البناء طبقاً للقانون.

وناشد المحافظ المواطنين الاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة خلال الفترة السابقة بشأن تخفيض سعر المتر في التصالح والتقنين والتي ستنتهي نهاية الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز بحث جميع المواطنين وإعلامهم بأن حزمة التسهيلات المقدمة من المحافظة وتخفيض الأسعار لحالات واضعي اليد على أراضى أملاك الدولة بنسبه ٤٠٪ في حالة دفع مقدم جدية قدره ٢٥٪ من القيمة الإجمالية المقررة، وتخفيض٥٠٪ لمن يقوم بالسداد الفوري ستنتهي مدتها بنهاية أكتوبر الجاري لتعود الأسعار مرة أخرى إلى السعر الأصلي المقرر حسب تقدير لجان التسعير والتقنين المشكلة من قبل المحافظة بكل مركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.