محافظات

محافظ الشرقية يقرر إحالة 50 موظف بالوحدة المحلية “شيبة” للتحقيق

هبه القصاص

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارً بإحالة 50 شخص من العاملين بالوحدة المحلية بشيبه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة مفاجئة قام بها المحافظ صباح اليوم للإطمئنان على سير العمل بالوحدة.

تفقد المحافظ أقسام الوحدة المحلية، مشدداً على رئيس الوحدة بحسن إستقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم يسهولة ويسر وتفيل الإجراءات القانونية اللازمة لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

رفع الإشغالات

أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالإهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية المؤدي لمدينة الزقازيق لإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة، ومتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها.

كما تفقد المحافظ، وحدة طب الأسرة بشيبه التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة.

قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف وتبين تغيب 32 من العاملين بالوحدة الأمر الذي يترتب عليه حدوث خللاً في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل.

كما أمر المحافظ، رئيس مركز الزقازيق بالإهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات وإزالة الأكشاك المخالفة بنطاق الوحدة المحلية بشيبه التابعة لرئاسة المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد اللواء ضياء الدين أبو العزم رئيس مركز الزقازيق إنة قام بالإشراف بنفسه على حمله نظافة مكبرة لرفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة على الطرق المؤدية للقرى التابعة للوحدة المحلية بشيبه ورفع الإشغالات وإزالة الأكشاك المخالفة بنطاق الوحدة  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتفقد المحافظ عددا من مخابز قريتي شيبه والنكارية، للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

قام محافظ الشرقية بمراجعة وزن رغيف الخبز بنفسه، للتأكد من مراعاته للوزن المقرر، وتلاحظ له التزام المخابز بالوزن المقرر ونظافه المعدات ومطابقه الخبز للمواصفات التموينيه.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق