محافظ الشرقية يقرر صرف مكافأة مالية للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمستشفى ديرب نجم

0

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صرف مكافأة مالية للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي، نظراً لإنتظام سير العمل بالمستشفى وإلتزامهم بمواعيد العمل والنوبتجيات المحددة، وحسن إستقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمترددين على المستشفى.

جاء ذلك بعد زيارته التفقدية للمستشفى، والتي قام بها نهاية الإسبوع الماضي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المؤداه للمرضى ، حيث تفقد أقسام الإستقبال والغسيل الكلوي  وشبكة الغازات (الأكسجين) بالمستشفى والتي تعمل بسعة 6000 لتر.

أكد المحافظ، إنة اطمأن على توافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي بالمستشفى وجاهزية الشبكة الاحتياطية واسطوانات الأكسجين البديلة للإستخدام  عند الحاجة إليها، مشيداً بالإجراءات المتبعه في التعامل مع  حالات الإشتباه بفيروس كورونا المستجد وتوفير العلاج اللازم لهم.

أضاف محافظ الشرقية أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفاني، ولا سيما في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا والذي  تتصدى له الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي والمصابين.

أشار المحافظ، إلى أن الأطباء وطاقم التمريض  يثبتون كل يوم أنهم فرسان المرحلة الراهنة وأبطالها الحقيقيين لما يقدموه من تضحيات غاليه في مواجهة الفيروس.

كان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ للموافقة على صرف حافز للعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي، وذلك بعد إشادة المحافظ أثناء زيارته التفقدية للمستشفى بجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وروح التعاون والتنسيق بين جميع العاملين بالمستشفى، ليقرر المحافظ صرف مكافأة للجهاز الإداري والعاملين بالمستشفى للجهد المبذول منهم في تلك الظروف التي تمر بها البلاد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.