محافظ الشرقية يكرم عددا من كوادر الجهاز التنفيذي تقديرا لمجهودهم

0

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من كوادر الجهاز التنفيذي بمختلف الإدارات المحلية منهم حمدي نصر رئيس مركز أولاد صقر ومحمد حسن مدير الإدارة الفرعية للمواقف بنفس المركز، ومنحهما شهادة تقدير ومكافأة مالية، تقديراً لجهودهما في زياده نسبة تحصيل المتأخرات المستحقة على سيارات الأجره.

قال المحافظ، أن المكرمين إتخاذوا كافة الإجراءات القانونية ضد غير الملتزمين من خلال التنسيق مع إدارة مرور أولاد صقر بعدم السماح بترخيص سيارات الأجرة إلا بعد أن يتقدم مالكها بخطاب يفيد بتسديد قيمه المتأخرات عليها، وذلك تطبيقا للقانون وحفاظاً على المال العام.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية برئاسة المحافظ وبحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب  المحافظ، وسعد الفرماوي  السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

كما كرم المحافظ،، المهندس عادل عبد العزيز رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، بمنحه درع المحافظة وشهادة تقدير لبلوغه السن القانوني للمعاش، وتقديراً لما قدمه من جهد وأداء متميز في تنفيذ العديد من المشروعات التي ساهمت في تطوير قطاع الكهرباء بالشرقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.