محافظ الشرقية يلتقط الصور التذكارية مع الناخبين أمام اللجان

0

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لجنة مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية  بمدينة الزقازيق، للإطمئنان على حسن سير عملية الإنتخابات والتأكد من تذليل كافة العقبات أمام المواطنين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في حرية تامة لإستكمال الحياة النيابية.

أجرى المحافظ حواراً مع الناخبين أمام اللجنة الإنتخابية وحرص علي إلتقاط الصور التذكارية معهم، مؤكداً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية داخل اللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ولضمان مشاركتهم في الإنتخابات النيابية ،قائلا أنه يتعين على كل مواطن له حق التصويت أن ينزل ويشارك في الإستحقاق البرلماني الذي تشهده البلاد.

أشاد محافظ الشرقية بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المقار من الخارج مؤكداً أن الإنتخابات تسير بشكل جيد ومنتظم ومن المتوقع  زيادة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم على مدار اليوم.

أوضح المحافظ أن المحافظة تٌعد أولى المحافظات في المشاركة والتصويت في كافة الإستحقاقات الدستورية الماضية، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و427 ألف و375 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الإنتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم  أمام 982 مركز إنتخابي يتسع  لـ 1597 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة .

كان محافظ الشرقية قد خضع قبل دخوله اللجنة للمرور من بوابة التعقيم الذاتي وتوقيع الكشف الحراري ومراعاة كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الموجه الثانية من فيروس كورونا.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ونبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.