محافظ الفيوم يعلن عن أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أعلن  الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عن تخصيص جميع الوحدات المحلية القروية بمراكز ومدن المحافظة، وكذا 8 مراكز شباب، كمنافذ لصرف منحة العمالة الغير منتظمة، بالإضافة إلى مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي المنتشرة في المحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عُقد بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري الإدارات، ورؤساء المدن.

وأشار محافظ الفيوم أن المراكز التى تم تجهيزها هي (مركز شباب قحافة بمدينة الفيوم، ومركز شباب مدينة سنورس (الساحة الشعبية)، ومركز شباب دار السلام بطامية، ومركز شباب طبهار بابشواى، ومركز شباب مدينة اطسا، ومركز شباب قلهانه، ومركز شباب دفنو، ومركز شباب جردو بمركز اطسا)، فضلاً عن جميع الوحدات المحلية القروية بالمحافظة، لتلافي أي معوقات أو ازدحام قد يظهر أثناء عملية الصرف، مشيراً إلى مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على تلك المنافذ.

وأضاف المحافظ أنه سيتم الصرف من المنافذ الجديدة، بالإضافة إلى 102 مقر بريدى، و50 فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي على مستوى المحافظة، اعتباراً من اليوم الأحد للمستحقين الذين استلموا رسائل نصية على هواتفهم تفيد بالتوجه للصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى