محافظات

تزايد أعداد الناخبين في الساعات الأخيرة قبل إغلاق التصويت بالمنيا

بدأت أعداد كبيرة من الناخبين  في التزايد على صناديق الاقتراع قبل انتهاء التصويت بساعات قليلة في لجان محافظة المنيا بعد تنظيم الحشود المتنوعة من كافة القوى والمصالح الحكومية والمواطنين في التوافد للمشاركة في التصويت والاقتراع  لاختيار رئيس الجمهورية من بين 4 مرشحين أبرزهم الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسى  وفريد زهران وحازم عمر وعبد السند يمامة.

 وكانت قد خرجت اليوم حشود كبيرة  من مختلف الفئات المجتمعية أبرزها التأمين الصحى والمعلمين والشباب والرياضة وكافة الأحزاب والائتلافات والكيانات والجمعيات الأهلية والتى تواجدت بشدة داخل وخارج اللجان.

 وقال الدكتور محمد علاء لدين مدير العيادات الخارجية بالتأمين الصحى إن هذه الانتخابات التى تجرى هذه الأيام عرس ديمقراطى حقيقى أظهرت معدن ووعي الشعب المصرى في اختيار من يقود مصر إلي بر الأمان وتحقيق التنمية الحقيقة على أرض الواقع.

من الجدير بالذكر، أن عملية التصويت انطلقت منذ الأحد 10 وحتى 12 ديسمبر الجارى على مدار ثلاثة أيام متتالية، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وفقا للجدول الزمني المعلن لإجراءات الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى