غير مصنف

هاتاي سبور: تعاقدنا مع كهربا من أجل التأهل للبطولات القارية

علق مصطفى عزت نائب رئيس نادي هاتاي سبور التركي، على صفقة التعاقد، مع محمود عبد المنعم كهربا، من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة.

انتقل محمود عبد المنعم كهربا، لصفوف نادي هاتاي سبور التركي، في الإنتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، من النادي الأهلي.

وكشف عزت عن طموحات فريقه في الموسم الحالي خلال حواره مع شبكة “TRT Haber” التركية وقال: “لقد تعاقدنا مع محمود كهربا من الأهلي وإيمري كابلان من باشاك شهير من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية والهجومية في الجانب الأيسر”.

وأضاف: “نحن نستهدف ضم المواهب المميزة من أجل تدعيم الفريق، وهناك صفقات أخرى سنقوم بضمها، نحن نعمل على ذلك حتى نهاية يناير”.

وأتم تصريحاته: “نستهدف تكوين فريق مميز، لأننا نريد التأهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل وسنبذل قصارى جهدنا من أجل المشاركة في أحداهم”.

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع في بطولة الدوري التركي والذي يؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل وتفصله 7 نقاط عن كونيا سبور الوصيف والذي يتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا،  مهاجم النادي الأهلي السابق، وهاتاي التركي حالياً، من صناعة الهدف الثالث في المباراة، أمام جالطة سراي بالدوري التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى